218910007283+


0900155555


info@medicate.com


نبذة عن الشركة

اعترافا بالفجوة السائدة في القطاع الصحي في الوطن العربي و الدول الأفريقية ، اتبعت شركة ميدكيت طريق الريادة الاجتماعية. تتبع الشركة هذا المسار من أجل جعل خدمات الرعاية الصحية في متناول الجميع في اي وقت ومكان وبأسعار مناسبة. علي الرغم من اننا نتفهم أن هناك بعض العقبات الموجودة بالموارد المتاحة حاليا وبعض العقبات اللوجستية التي تقف امام الرقي بالنظام الصحي في الوطن العربي و الدول الأفريقية . فإن الشركة تسعي الي إيجاد حلول لهذه المشاكل. تقدم الشركة أفضل الخدمات الصحية على عتبة داركم بأسعار مناسبة, بإستخدام تقنيات وحلول مبتكرة .

السؤال الذي يطرح نفسة الآن هو هل تًطرق إلي سمعك شيء عن شبكة الرعاية الصحية الشاملة؟ علي الاغلب الاجابة تكون لا. لأنه لا يوجد أي منها في الوطن العربي و الدول الأفريقية . وهذا هو التحدي الرئيسي الذي لا نزال نواجهه حتى في القرن الحادي والعشرين. يستغرق الأمر بعض الوقت لإحداث تغيير. وفقا للبيانات المشتركة من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO) هناك نسبة مرتفعة من الوفيات بسبب مرض نقص تروية القلب و إصابات الطرق و كذلك بسبب السكتة الدماغية (Road Inguries and Stroke,Ischaemic Heart Disease). كل هذه الحالات الطبية تتطلب اتخاذ إجراءات فورية لتقديم أفضل رعاية صحية متاحة. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، فإن المشاكل الصحية الرئيسية التي تسبب ارتفاع نسبة الوفيات مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز التنفسي المزمنة وما إلى ذلك. وهذا يؤكد الحاجة إلى جعل جميع المرافق الصحية متاحة فى الوقت والمكان المناسب بأسعار مناسبة.

بهدف احتضان الأفراد الذين يحتاجون إلى هذا الاهتمام ، وكأحد اطراف أتلاف اويات المتكون من مجموعة شركات تشمل شركة أويا الدولية للمحاماة والإستشارات القانونية وشركة أويا المتميزة للمقاولات والإستثمار العقاري و شركة أويا لخدمات المستثمرين ورجال الأعمال وشركة أوركيد لإستيراد الأدوية والمعدات الطبية وشركة الحلول المبتكرة لتقنية المعلومات ومؤسسة الغيث لدعم الحقوق والأعمال الإنسانية و ميديكت للخدمات الصحية. صممت شركة ميديكت للخدمات الصحية بعناية فائقة شراكة مع مرافق صحية رائدة لتسهيل حصولك على الرعاية الصحية ذات المستوى العالي. وهذا لم يحدث بين عشية وضحاها .